Kurdish blog in Dutch

Today I came across Isra’s Kurdistan.  It is a Dutch blog on MSN spaces, since I can’t read Dutch I can’t elborate on it’s content, but we do get to add a new link category.

Advertisements

5 responses to “Kurdish blog in Dutch

  1. HELLO
    I am Bart, a student from Holland. I read the site, it has up to now, one article which is about the history of Kurdistan.
    very nice blog is this, as I was searching for some Kurdish blogs to compare content. I copied some blogs from different places and put them on a site, (very basic). maybe there are some sites, you have not visited yet? check it

  2. Thank you very much for your comment Bart. I have seen a lot of the links that you have up, but I need to look at them closer to make sure that I have them all.

    Even though you are not Kurdish, I see you as a friend of the Kurds and I will gladly include your link into our list under the Dutch category.

  3. الدار العربية للتنمية الإدارية
    بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
    وحدة البرامج التدريبية وورش العمل
    البرنامج التدريبي
    سلطة التأديب في الوظيفة العامة بين الإدارة و القضاء
    القاهرة – دبي – اسطنبول
    خلال الفترة من 14 الى 18 فبراير2016 م
    بهدف معرفة كيفية فتح محاضر التحقيقات الإدارية طبقاً لحكم القانون، وما هي الأساليب القانونية لتوجيه الأسئلة للمحقق معه، وكيف يتم تنظيم سماع شهادة الشهود، وما هي الضمانات الجوهرية للتحقيق الإداري، وكيفية استماع أدلة الثبوت؛ كانت ورشة العمل والتي تعرض إلى : ماهية التحقيق الإداري والفرق بينه وبين التحقيق الجنائي، قواعد الإجراءات التأديبية التي تنظم التحقيق في المخالفات التأديبية، الدعوى التأديبية وتمييزها عن غيرها، المبادئ الأساسية في التحقيق التأديبي الإداري، إجراءات البحث عن الأدلة في التحقيق التأديبي، الأدلة التأديبية، السلطة المختصة بإجراء التحقيق، التصرف في التحقيق التأديبي.
    مستهدفين في ذلك: كافة العاملين بإدارات الشئون القانونية وشئون العاملين والموظفين والمرشحين لشغل تلك الوظائف وذات الصلة. وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 1400 دولار أمريكى للفرد.
    لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
    نائب مدير التدريب
    أ / سارة عبد الجواد
    جوال : 00201112694608
    هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
    فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
    بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com

    البرنامج التدريبي : سلطة التأديب في الوظيفة العامة بين الإدارة و القضاء للفترة من 14 الى 18 فبراير 2016م

  4. الدار العربية للتنمية الإدارية
    بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
    وحدة البرامج التدريبية وورش العمل
    البرنامج التدريبي
    المتحدث الرسمي الاعلامي
    اسطنبول – تركيا
    خلال الفترة من 8 الى 12 مايو 2016 م
    التعرف على دور المتحدث الرسمي وأهميته للجهة التي يمثلها. التعرف على شخصية المتحدث الرسمي ومؤهلاته والسياسات التي تضبط عمله. التعرف على بيئة عمل المتحدث الرسمي وظروفها ومشكلاتها وكيفية التغلب عليها.
    اكتساب مهارات التعامل مع وسائل الإعلام. تعميق الفهم بالعمل الإعلامي ومجالاته وخصائصه ومراحل إنتاجه. التعرف على مجالات التعامل مع وسائل الإعلام. اكتساب مهارات التفوق في الحوار الصحفي. اكتساب مهارات تخطيط وإدارة وتقديم المؤتمرات الصحفية.
    مستهدفين في ذلك:
    الإعلاميين في إداراة الاعلام بالوزارات والمؤسسات الحكومية
    الراغبون في الالتحاق بالدورة من البرلمان والقضاء وغيرها والجمعيات الأهلية الكبيرة
    كل الراغبين في الالتحاق وذوي الاهتمام . وكل ذي صلة.

    وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 1400 دولار أمريكى للفرد.

    لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
    نائب مدير التدريب
    أ / سارة عبد الجواد
    جوال : 00201112694608
    هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
    فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
    بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com

    البرنامج التدريبي : المتحدث الرسمي الاعلامي اسطنبول – تركيا للفترة من 8 الي 12 مايو 2016م

  5. الدار العربية للتنمية الادارية
    تقدم
    (Mini MBA In Hospitals Management )
    ماجستير إدارة المستشفيات المهني المصغر
    والممنوح من جامعة ميزوري – الولايات المتحدة الأمريكية
    مكان الانعقاد : اسطنبول – القاهرة
    موعد الانعقاد : من 24 يوليو الى 2 اغسطس 2016 م
    يهدف البرنامج : الى إكساب المشاركين حرفية ومهنية إدارة المستشفيات وذلك خلال التعرض إلى : وظائف إدارة المستشفيات – وظيفة التخطيط، وظيفة التنظيم، وظيفه التوجية، وظيفه الرقابه بالمستشفى – إداره الموارد البشريه، الاداره الماليه فى المستشفى – التسويق فى المستشفيات – إداره الأنتاج وتقديم الخدمة، إداره العلاقات العامه، الأداره الأستراتيجيه، إداره الجوده الشامله بالمستشفيات – التقويم المهنى المحايد بالمستشفى – تقنيات المعلومات بالمستشفى – الطب الأتصالى – تقنيات الأجهزه والمعدات الطبيه الحديثه.
    مستهدفين في ذلك : مجلس إداره المستشفى ومديرها، الهيئه الطبيه ورئيس هيئه التمريض والممرضين المتخصصين، الأقسام الأداريه، الأقسام المهنيه، أقسام الخدمات المسانده.

    لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
    مدير التدريب
    أ / ريهان سالم
    جوال : 00201006000691
    واتس اب : 00201064930830
    هاتف 0020237800583 – 0020237800693
    فاكس 0020237800573 – 0020235866323
    RsalemArabhous@Gmail.com

    ماجستير إدارة المستشفيات المهني المصغر (( اسطنبول – القاهرة )) 24 يوليو الى 2 اغسطس 2016م

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s